وزارة السياحة تعلن توفر 100 ألف فرصة وظيفية متنوعة في القطاع السياحي بنهاية 2021

وزارة السياحة

أعلنت وزارة السياحة إطلاق حملة (مستقبلك سياحة) لتوفير 100 ألف فرصة وظيفية للكوادر الوطنية بنهاية العام الجاري (2021م)، وتستهدف الوزارة من خلال الحملة ضخ مزيد من الطاقات الشابة المؤهلة لتغطية احتياجات السوق والمساهمة في تنمية القطاع السياحي، وذلك وفقاً لطريقة التسجيل الموضحة أدناه.

الأهداف:
1- ضخ مزيد من الطاقات الشابة لتغطية احتياجات القطاع.
2- تأهيل الكوادر الوطنية للإسهام في نمو القطاع.
3- الارتقاء بجودة العاملين في السياحة.
4- تحفيز القطاع الخاص على توطين الوظائف.

تفاصيل:
– قامت وزارة السياحة بالتعاون مع عدد من الجهات من ضمنها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) والمؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني، وعدد من الشركاء في القطاع الخاص، بإعداد البرامج اللازمة لتحقيق المستهدفات الخاصة بتطوير رأس المال البشري في قطاع السياحة الذي يهدف الى تطوير قدرات الكوادر الوطنية من الذكور والإناث من خلال برامج تدريب وتأهيل متنوعة، وإكسابهم المهارات الوظيفية التي تدعم حصولهم على الوظيفة المناسبة. وتضمنت حملة “مستقبلك سياحة” عدداً من الحوافز منها رفع نسبة دعم الأجور لمدة عامين ،ما سيحفز القطاع الخاص لضخ مزيد من الطاقات الشابة لتغطية جميع احتياجات القطاع السياحي وتوطين الوظائف المستهدفة.

تضمنت حملة (مستقبلك سياحة) عدداً من الحوافز منها:
– رفع نسبة دعم الأجور لمدة عامين ،ما سيحفز القطاع الخاص لضخ مزيد من الطاقات الشابة لتغطية جميع احتياجات القطاع السياحي وتوطين الوظائف المستهدفة.

طريقة التسجيل:
– التسجيل مُتاح الآن بدأ اليوم الجمعة بتاريخ 1442/08/06هـ الموافق 2021/03/19م من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

المصدر:
اضغط هنا


احصل على جديد الوظائف بالاشتراك معنا

تطبيق وظائف اليوم اضغط هنا

تلجرام وظائف اليوم اضغط هنا

سناب شات وظائف اليوم اضغط هنا

تويتر وظائف اليوم اضغط هنا