وظائف شركات

تدريب منتهي بالتوظيف البنك الإسلامي للتنمية (برنامج المهنيين الشباب)

أعلن البنك الإسلامي للتنمية عن بدء التقديم في برنامج المهنيين الشباب (YPP) المنتهي بالتوظيف بمحافظة جدة، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

البنك الإسلامي للتنمية

تدريب منتهي بالتوظيف

ونعرض لكم عبر موقع وظائف اليوم تفاصيل اعلان تدريب منتهي بالتوظيف البنك الإسلامي للتنمية (برنامج المهنيين الشباب) وذلك وفقا للتفاصيل التالية:

مسمى البرنامج:
– برنامج المهنيين الشباب (2022).

مدة البرنامج:
– مدة (24) شهراً.

التخصصات:
– في مختلف التخصصات، مثل (الإدارة المالية، المالية الإسلامية، الاقتصاد، المحاسبة، إدارة الأعمال، إدارة المشاريع، المحاسبة المالية والإدارية، خبير صناعي، خبير زراعي، خبير تنمية مدنية، القانون)، وغيرها من التخصصات.

المزايا:
– تدريب على رأس العمل.
– بعد استكمال فترة التدريب يتم توظيف المتدرب.
– التناوب الوظيفي على إدارات مختلفة في المركز الرئيسي وإضافة إلى أحد المكاتب الأقليمية في الدول الأعضاء.
– تأمين طبي للموظف وعائلته ووالديه.
– تذاكر سنوية.
– بدل التعليم.

الهدف من البرنامج:
– تم تأسيس برنامج المهنيين الشباب بهدف ضخ المواهب الشابة في كافة مؤسسات البنك الإسلامي للتنمية، وليكوّن الاحتياطي الاستراتيجي لفئة المهنيين في مجموعة البنك، ويخصص البرنامج للشباب والشابات المتميزين المؤمنين برسالة التنمية وباستطاعتهم الاسهام في تحقيق رسالة البنك وأهدافه.

الشروط العامة:
1- درجة الماجستير أو في المستوى الأخيرة من مرحلة الماجستير وحصولهم على وثيقة التخرج قبل بدء البرنامج.
2- لا يُشترط الخبرة المهنية للمتقدمين في حال تواجدها تعدّ نقطة تفضيل.
3- أن يتقن اللغة الإنجليزية بطلاقة (كلغة عمل).
4- لا يزيد عمر المتقدم عن 32 عامًا عند الانضمام إلى للبنك، ولاتزيد أيضاً مدة حصوله على درجة الماجستير أكثر من 4 سنوات من بداية البرنامج.

نبذة عن البنك:
– البنك الإسلامي للتنمية بنك تنموي متعدد الأطراف، يعمل على تحسين حياة أولئك الذين يخدمهم من خلال تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية في البلدان والمجتمعات الإسلامية في جميع أنحاء العالم، وإحداث التأثير على نطاق واسع.

طريقة التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 1443/06/07هـ الموافق 2022/01/10م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب ولمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

وإن كانت هذة الوظائف غير مناسبة لك يمكنك الاطلاع علي آخر الأخبار الوظيفية من هنا (وظائف) بتاريخ اليوم، وايضا يمكنك الإطلاع على (تدريب منتهي بالتوظيف).

شارك عبر (الواتس أب):
اضغط هنا


هل تبحث عن وظيفة؟ اختر الخدمة التي تناسبك للحصول على آخر الوظائف:


قروب وظائف

قروب تليجرام

سناب شات

تطبيق وظائف

وظائف قد تهمك

زر الذهاب إلى الأعلى